منتديات حنينو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اهلا وسهلا زارنا الكريم في منتديات حنينو يشرفنا انضمامك الى كوكيت اعضائنا
فما عليك سو التسجيل من هاذة الصفحة ...اذا رغبت وشكراًااًااً...
تقبلو تحيات... ادارة المنتدى..
منتديات حنينو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اهلا وسهلا زارنا الكريم في منتديات حنينو يشرفنا انضمامك الى كوكيت اعضائنا
فما عليك سو التسجيل من هاذة الصفحة ...اذا رغبت وشكراًااًااً...
تقبلو تحيات... ادارة المنتدى..
منتديات حنينو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فلة, وناسة, صرقعة, حنين بلا حدوووووود

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة شاب مع صرصور

كاتب الموضوعرسالة
فوق مستواكم
مشرفة
مشرفة
فوق مستواكم

قصة شاب مع صرصور Empty
مُساهمةموضوع: قصة شاب مع صرصور   قصة شاب مع صرصور I_icon_minitimeالإثنين مارس 01, 2010 10:36 pm

أمس أو البارحة أذن المؤذن لصلاة الفجر ..

رحت ألبي النداء للصلاة .. دخلت المسجد وأذن المؤذن لأقامة الصلاة ..

كبرالأمام وكبرنا معاه .. بدأ الأمام يقرأ واحنا في خشوع .. فجأة !! لمحت صرصور أوصرصار أو زيو على جدارالمسجد الجانبي ؟؟

ما إن لمحته حتى قلتفي نفسي لاحوووول ... والله العظيم كأن الصرصور سمعني !!

توقف الصرصورعن المشي في الجدار وحسيت كأنه التفت لي وهو يقول : وش تقووول يابوو ؟؟

وأنالو أدري أن السالفه راح توصل لهالمواصيل كنت صارخت بأعلى صوتي .. آسفين .. آسفينيابو الصراصير؟؟طبعا ضاع الخشوع وضاعت السكينه وصارت عيني تراقب هالصرصورلأنه غير طريقه وبدأ يقترب مني مع إن المسافه

اللي شفتها فيه كانت بعيده كانهو في الجدار عند الصف الأول وأنا كنت في الصف الثاني جنب الجداركانفي مصلي جنب الجدار وانا كنت جنبه .. بدأ الصرصور يقترب وأنا أقول في نفسي (أناداخل على الله ثم عليك )إنك تبتعدولا كن هيهات .. هيهات .. ياارب يكملمشواره ويروح قدام ولا كن للأسف حاط عينه علي جاء عندي

وكان حجمه كبير يعني (عائلي) فري سايز وقف قدامي وأنا أناظر فيه راح مسرع دخل بين رجولي (يعني كوبري ) وأنانزلتراسي أتابعه .. وكان جنبي واحد شايب نزل راسه بعديتابع وين راح الصرصور وأنا مثله جالس أدور عليه .. قلت ياولد شكله نشب فيالسروال ؟؟وكل شوي أتحرك يمين .. يسار والشايب اللي جنبي شك إنالصرصور دخل في ملابسه .. حسبي الله خبصنا

الشايب تعقد آخر شي والتفتوراه وقطع صلاته بألتفاته الشايب .. بصراحه يوم ألتفت الشايب أنا ماقدرت أتمالكنفسي من الضحكبس .. شديت على نفسي شوي وسكت .. ركع الإمام قلت الحمدلله ركع خلني هالحين أخذ راحتي واشوف لو هو جالس تحتي ؟؟طالعت مافي شي قلتأكيد دخل في جسمي .. رفع الإمام ورفعنا .. بدأت احك جسميخلاااااااااصدخل الوسواس الخناس ؟؟؟ وكل شوي أنفض ملابسي سجد الإمام وسجدنا .. قام الإمامالركعه الثانيه

وأنا والشايب محتاسين وجالسين ندور عالصرصور في اجسامنا .. فجأة ظهر الصرصور يتمشى من قدامنا

كأنه يضحك علينا .. هنا أرتحناوأرتحت خلاص هو قدامنا مو في جسمي .. ركع الإمام .. ركعنا وجاءالصرصور

وقف قدام مكان السجود محل ماحط جبهتي للسجود ..

(كأنه الخط .. شنابات .. ماحنا قولناااااااااها قولو لاااااع .. منيحححح) جالس

(وكأنه يقول لو فيك خير أسجد هنا ).. أأشر لهبيدي هش هش هش ..( وكأنه يقول أترك عنك بس)

رحت لصقت في الشايب الليجنبي وسجدت والصرصور قريب مني ما قدرت أسجد زي خلق الله عيونيتراقبه

يمكن يسوي حركة غدره ويهجم علي .. حتى في السجود عيوني تراقبهوالإمام كأنه كان حاس بمعاناتي مع الصرصورفي السجود وطول الإمام فيالسجود

وأنا نار على جمر .. رفع الإمام .. وجلسنا .. وسجد الإمام ثانيمره

وأنا أقول .. هش .. هش بيدي بس يا جبل مايهزك ريح صامد هالصرصورجلست أقول ياااربي وش هالمخلوق ؟؟ وأنا ساجد تحرك الصرصور صوبي طبعاماعرفت ايش اسوي رفعت راسي شوي

راح وقف جنب راسي .. رحت لصقت في الشايبأكثر رفع الإمام وأنا مرتفع ضغطي مليووون من هالصرصور

جلسنا للتشهد .. تحرك الصرصور للأمام ومشى بسرعه للوراء وابتعدسلم الإمام وسلمنا .. عيوني بدأت تدور في الأرض ودي أنتقم من هالصرصور حسبي الله عليهعفسصلاتنا فوووق تحت ... إلا ألتفت لي الشايب قال : عمى بعيونه عمى وش هالصرصورالمحشش؟؟

قلت محشش والله ياهو اصحى مني ومنك .. الله يتقبل صلاتي .. كانقلبي وعقلي كله مع الصرصور

والمشكله بعد ماهرب .. قمت أدور عليه .. نفسيأنتقم بس للأسف أختفى .. قلت ياولد لا يكوون .... ؟؟

نقزت وجري للبيت .. وكل خطوه تقول أنا أسرع ..

وصلت البيت فتحت الباب .. وعلى طووول فسختثوبي وجلست ألوح فيه ( مثل حركة المروحه )

جاء أخوي طالع فيني قال : (سلامات وش فيك مسجل هدف ) طالعت فيههالخفيف اللي جالس يستخف دمهعالفجريه قلت : لاوالله حسبوووه تسلل .. دورت في ثيابي مالقيته

مشكله لوكانوا كل الصراصير يمكلون نفس عقلية هالصرصور ؟؟

مع إني والله يا أخوانعلاقتي مع الصراصير رسمية اذا شفته أقوم أحتراما له وألحقه بالشبشب وطرااااااااااخ ..

وكان الله غفوار رحيما ؟؟

قصة شاب مع صرصور
صفحة 1 من اصل 1